مرحبا بكم في مؤسسة القوي للمقاولات العامة

منذ أن بدأنا في مؤسسة القوى للمقاولات العامة ممارسة نشاطنا وسمعتنا تنمو لدى عملائنا كأحد أبرز المقاولين في المملكة ,جودة الآداء على كافة الأصعدة والرضا الذي نلمسه من عملائنا هما أساس نجاحنا ومبعث فخر لنا يقف خلف ذلك كله فريق عمل يعمل بروح واحدة لدى كل فرد منه حس قوي بالمسؤولية ويبذل كل ما بوسعه ليقدم أفضل ما يمكن الحصول عليه . ونحن اليوم في الحربي للتجارة والمقاولات المحدودة نرسخ مبادئنا القائمة على جعل مفهوم الجودة خيار وحيد لابديل عنه , بدءاً من العمل في مشاريع تتطلب أعمالاً مدنية مثل الطرق السريعة والجسور والهياكل الإسمنتيه المعقدة ,إلى مشاريع البناء المرموقة مثل المباني الجامعية والمستشفيات التي تمتاز بالجودة العالية , بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية المتخصصة لنقدم أفضل الخدمات لعملائنا الذين يؤمنون بطاقاتنا وإمكانياتنا في الوفاء بالتزاماتنا تحت جميع الظروف , كما يثقون في أن النتيجة التي يحصلون عليها ستكون فوق مستوى التطلعات 

شهد قطاع المقاولات في المملكة العربية السعودية نمو متسارع , وزيادة في الطلب على الشركات المتخصصة والمؤهلة لتنفيذ عدد من المشاريع الكبيرة ,مثل هذه الأعمال تحتاج إلى احترافية عالية وكفاءة في الإنجاز نتميز بها في مؤسسة القوى للمقاولات العامة ,حيث إلتزامنا بالجودة والإهتمام بأدق التفاصيل على كافة المستويات مكننا من إحراز نتائج متقدمة بشكل مستمر .

مهمتنا
في سوق تنافسية للغاية ، وتلتزم السلطة لمؤسسة المقاولات العامة لتقديم خدمات لزبائنها فريدة من نوعها مع أعلى مستويات الجودة والخدمات المميزة في جميع قطاعاتها.
ومن سياسة القوة للمقاول العامة تعزيز وتحسين والحفاظ على رضا العملاء والوفاء بتوقعات صارمة من السوق من خلال تقديم الخدمات المتوافقة مع المعايير الدولية.
إن الالتزام بمعايير الخدمات المؤهلة تأهيلا عاليا مع المعدات والآلات الحديثة والمركز المالي القوي قد مكنت شركة المقاولات العامة من الحفاظ على سمعتها الفريدة بين الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات وإدارة المرافق والاتصالات السلكية واللاسلكية والمرافق العامة.
هدفنا

بالاضافة إلى الحفاظ على الريادة في قطاعات التشييد وإدارة المرافق، فإن مؤسسة القوى للمقاولات العامة تطلق حصتها السوقية في قطاعات أخرى بشكل رئيسي في قطاع الاتصالات والمرافق من خلال التحالفات االستراتيجية مع الشركات الوطنية والدولية ذات السمعة الطيبة. هدفنا هو التنويع إلى أشكال أخرى من الأعمال مثل B.O.T. و B.O.O.T. بالإضافة إلى التطور إلى "المطور المرافق"
Our aim is to diversify to other forms of business such as B.O.T. and B.O.O.T. in addition to evolving into a recognized 'Utility Developer”

ماذا نفعل؟
90% مقاولات عامة
75% إدارة المباني تحت الانشاء
99% تصميم وبناء
53% مشاريع خاصة

مكاتبنا متواجدة في المملكة العربية السعودية جدة

Arabic